منسق المكتب الإعلامي في الائتلاف السوري يعتدي بالضرب على ناشط إعلامي كـردي

في تصريح خاص لــ "ARA NEWS" أكد الناشط الإعلامي أحمد خليل بتعرضه للضرب، يوم أمس الأربعاء 24 تموز/ يوليو، من قبل أحمد كامل منسق المكتب الإعلامي في الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية.
 وقال خليل " تم استدعائي إلى مكتب الائتلاف في اسطنبول لحضور اجتماع، وبعد حوار بيني وبين أحمد كامل عن طبيعة العمل ضمن المكتب الإعلامي وبحضور العديد من موظفي المكتب، اعتدى علي أحمد كامل بعد رفضي لجملة من الاتهامات التي ليست لها أي صحة ".
 أحمد خليل من مواليد 1987 القامشلي، ناشط إعلامي "مصور"، في المكتب الإعلامي للائتلاف السوري منذ تشرين الأول / اكتوبـر 2012، غادر مدينته بعد تعرضه للمضايقات الأمنية على خلفية نشاطاته.
 وتم فصل خليل للمرة الأولى من عمله في المكتب الإعلامي للائتلاف قبل شهرين مع عدد من الموظفين، وبسبب الإجحاف وعدم وجود أي مسوغات لفصله، وبعد تدخل مباشر من "جورج صبرا" رئيس الائتلاف بالإنابة آنذاك، تم عودته إلى سلك عمله ثانية، بحسب ما قاله خليل لـ"ARA NEWS". ودعا احمد خليل أعضاء الائتلاف السوري للتدخل، لوضع حد للانتهاكات والتجاوزات التي تحصل بحق النشطاء الإعلاميين وموظفي المكتب الإعلامي من قبل أحمد كامل.
 وفي ختام حديثه، أبدى أسفه عن سلوك المعاملة مع النشطاء" المؤسف في الأمر أن تكون هذه المعاملة التي تنافي كل المعايير الاخلاقية والمهنية مع النشطاء الإعلاميين السوريين، الذين يعرضون حياتهم للخطر في سبيل نقل الصوت والصورة إلى كل المحافل والوسائل الإعلامية بغية تسليط الضوء على ما يحدث في سوريا من انتهاكات ومجازر بحق المدنيين 
25-7-2013
المصدر : ARA NEWS

موقع كورد اليوم
مشاركة
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة SaTaLaItE ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا

كما شوهد على