حزب العمال الكردستاني: سنحول جميع الأماكن إلى ساحات للنضال والانتفاضات

بهدينان - أصدرت الهيئة التنفيذية في حزب العمال الكردستاني بياناً حول الهجمات الأخيرة على مدينتي تل حاصل وتل عران التابعة لمدينة حلب والمجازر التي ترتكبها المجموعات المسلحة بحق المدنيين الكرد في سوريا وغرب كردستان، كما دعت الهيئة الى تبني ثورة غرب كردستان وتصعيد الثورة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
وجاء في البيان القوى المعادية التي تحاول ضرب ثورة غرب كردستان، تقوم بشن هجمات وحشية على الشعب " شعبنا بات وجه لوجه أمام المجازر الكبيرة التي ترتكب بحقه، وفي مثل هذا الوضع يتحتم على الجميع الانضمام إلى النفير".
بهدف ضرب ثورة غرب كردستان ازدادت الهجمات الوحشية
وجاء في البيان" تزداد الهجمات على ثورة شعبنا في غرب كردستان يوماً بعد يوم وتقوم القوى المعادية للثورة بكل قوتها بالهجوم من أجل استعباد الشعب الكردي. ويصعدون من شدة هجماتهم على الكرد، العرب، السريان والمكونات الأخرى بكل وحشية". 
المرتزقة اجتمعت بالمال
وأشار البيان "بأن ثورة غرب كردستان ليست مقتصرة على غرب كردستان، وبأن الثورة ستتعمق في الشرق الأوسط وتصبح صاحبة إدارة. لذا بعض القوى العالمية تحاول ارتكاب المجازر بحق شعبنا عن طريق المرتزقة". 
وتابع البيان "في الفترة الأخيرة دخلت المجموعات المرتزقة غرب كردستان عبر تركيا، وهاجموا على المدنيين الكرد القاطنين في المدن والمناطق السورية، بالإضافة إلى محاولة بعض القوى في إيران وجنوب كردستان ضرب ثورة الشعب الكردي في غرب كردستان".
واردف البيان قائلاً "قاموا باغتيال عيسى حسو عضو الهيئة الكردية العليا وعضو ديوان مجلس الشعب في غرب كردستان، وقتلوا العشرات من الكرد والنساء والأطفال والشبيبة والمسنين دون  التفرقة بين أحد في مدينتي تل حاصل وتل عران".
وأكد البيان أن "قيام المجموعات المسلحة باختطاف المئات من المدنيين الكرد في مدينة حلب وقتل العشرات من النسوة والأطفال الكرد بشكل وحشي. إنما هي حركة مضادة للثورة ضد ثورة الشعب في غرب كردستان والشرق الأوسط. يحاولون من خلال هذه الهجمات زرع الفتنة بين الشعوب وإخراج حرباً طائفية بين العرب والكرد. وإفراغ مرحلة الحل التي بدأها القائد آبو من جوهرها".  
الانضمام الى النفير واجب
"وعلى هذا الأساس ولأن شعبنا وجهاً لوجه يقف أمام مجازر كبيرة فأن الانضمام الى النفير واجب عندما يكون الشعب والثورة في حصار عالمي. وهذه الوظيفة لا تقع على عاتق الكرد في أجزاء كردستان الأربعة فقط بل كوظيفة أممية تقع على الشعب في إيران والعراق وسوريا وتركيا". 
سنحول جميع الأماكن إلى ساحات للنضال والانتفاضات
"يحاولون تصفية ثورة غرب كردستان عن طريق بعض المجموعات المرتزقة وبناء نظام  جديد لهم من بعض المكونات المتعاونة معهم. في مثل هذا الوضع القيام بمحاسبة مرتكبي الجرائم والمجازر بحق شعبنا مهمة وطنية تقع على عاتقنا. وسنحول جميع الأماكن إلى ساحات للنضال والانتفاضات". 
"على هذا الأساس علينا تبني ثورة غرب كردستان بهدف أن لا نترك شعبنا في غرب كردستان والذي يخوض نضال الكرامة والحرية ضد المجموعات المسلحة والقوى الظلامية العالمية لوحده. ونناشد الجميع لتصعيد الثورة في جميع أنحاء الشرق الأوسط. ومرة أخرى نندد بالمجازر التي ارتكب بحق شعبنا في تل حاصل وتل عران".     
مشاركة
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة SaTaLaItE ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا

كما شوهد على