كركي لكي : نساء الكورد يجهزنًّ الغذاء لمقاتلي الكورد على الجبهات

قامشلو/ كركي لكي- تواصل النساء في عدد من مناطق غرب كردستان باعداد الاطعمة وارسالها الى جبهات القتال حيث جهزت النساء في مدينة قامشلو كمية من المعجنات وصلت الى 2 طن وفي كركي لكي اعددن وجبات للطعام.

ففي مدينة قامشلو جهزت عدد من النساء في تنظيم اتحاد ستار كمية من المعجنات وصلت إلى نحو 2طن، لتقديمها لمقاتلي وحدات حماية الشعب المرابطين على جبهات القتال وبعد الانتهاء من تحضير المعجنات قامت النساء بتعبئتها في أكياس من النايلون ضمن صناديق مصنوعة من الكرتون، حيث توجهت النساء الى كتيبة الشهيد سرحد لتقديم المعجنات لمقاتلي وحدات حماية الشعب.

وتحدثت شهناز أمين عضو اتحاد ستار حول هذه الخطوة قائلة "أن هذه الكمية من المعجنات سيتم توزيعها على مقاتلي وحدات حماية الشعب ابتداء من سريه كانيه وصولاً إلى تل كوجر" وتابعت أمين "سنستمر بالقيام بواجباتنا اتجاه وحدات حماية الشعب من الناحية المعنوية والمادية لرد هجمات المجموعات المسلحة على غرب كردستان".

وفي كركي لكي قامت عدد من النساء الأعضاء في مجلس المرأة بإعداد وجبة من الطعام لمقاتلي وحدات حماية الشعب في اطار الحملة التي بدأتها مجالس المرأة في تقديم الدعم المعنوي للمقاتلين.

وعبرت النساء حول سعادتهن إزاء تجهيزهن الطعام لمقاتلي وحدات حماية الشعب وتقديم الدعم والمساندة لهم والوقوف بجانبهم.


كورد اليوم 
شيرزاد الجبل 
مشاركة
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة SaTaLaItE ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا

كما شوهد على