آمد لإحياء ذكرى الأب الروحي البارزاني الخالد في الثاني من آذار لهذا العام 2014

نشرت وكالة أنباء الأناضول التركية خبرا أشارت الى التحضيرات والاستعدادات التي تقوم بها آمد لإحياء ذكرى الأب الروحي البارزاني الخالد في الثاني من آذار لهذا العام 2014.

حيث سيقوم المنتدى الديمقراطي الكوردي في ديار بكر بعقد مؤتمرا حول إحياء ذكرى الأب الروحي البارزاني الخالد على قاعة المؤتمرات في ديار بكر، وسيبحث المؤتمر إحياء ذكرى الأب الروحي الذي توفي قبل 35 عاما في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيقوم المنتدى بإحياء هذه الذكرى في الثاني من آذار من هذا العام في دياربكر.

وسيتضمن برنامج هذا المنتدى شاشة كبيرة توزضع في دياربكر وفيها صورة الملا مصطفى البارزاني، وسيكتب عليها باللغة الكوردية، تدعو لإحياء ذكرى الملا مصطفى البارزاني.

وسينضم الدكتور جعفر أيمينكي ممثل إقليم كوردستان، نائب رئيس جامعة آرتولوي ماردين والبروفيسور قدري يلدرم والبروفيسور اسماعيل بشكجي والكاتب وحد الدين أينجر وعدد كبير من المشاركين في إحياء االذكرى.

وقد صرح رئيس المنتدى الديمقراطي الكوردي في تصريح لمراسل وكالة أنباء الأناضول التركية، انه ولمناسبة الذكرى الـ 35 لرحيل ملا مصطفى بارزاني الأب الروحي، سنقدم برنامجا خاصا بهذه المناسبة، مضيفا أنني أعتقد أن برنامجا مثل هذتا هو من نتاج عملية الأصلاح والديمقراطية في تركيا.
مشاركة
هل اعجبك هذا الموضوع ؟

رجاء تجنب استعمال التعليقات لبث روابط إعلانية. كذلك ننبه إلى ضرورة الالتزام بصلب الموضوع و عدم الخروج عليه وشكرا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة SaTaLaItE ©2010-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام | إتصل بنا

كما شوهد على